web site counter

المجاهدين: العدوان الإسرائيلي على لبنان استكمال لحرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني

المجاهدين: العدوان الإسرائيلي على لبنان استكمال لحرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني
بيروت - صفا

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية، العدوان الإسرائيلي الغاشم ضد الشعب اللبناني، مستنكرة الصمت الدولي على جرائم العدو الغاشم وجرائمه بحق المدنيين.

 وقالت الحركة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الإثنين، إن "جرائم العدو الإسرائيلي بحق المدنيين في لبنان هو استكمال لحرب الابادة الجماعية التي تشنها حكومة الكيان الفاشية ضد الشعب الفلسطيني بغطاء ودعم أمريكي، والتي تهدف لكسر إرادة المقاومة وثني مجاهدي حزب الله عن نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة".

وشددت على أن "الادارة الأمريكية شريك أساسي في الجرائم الإسرائيلية الجبانة التي تستهدف أمتنا والشعب اللبناني والشعب الفلسطيني اليوم، فهي التي توفر الدعم اللامحدود لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتياهو وجيشه الإرهابي".

وأكدت وقوفها بجانب الشعب اللبناني الشقيق الذي يدفع ثمن موقفه المشرف بنصرة الشعب الفلسطيني في ظل التواطؤ الدولي والتخاذل والصمت العربي، مشيدة بتضحيات وجهاد وثبات المقاومة الإسلامية في لبنان والذين سطروا بدمائهم الطاهر نصرتهم لغزة.

وأضافت: "لن يكون مصير هذا العدوان إلا الفشل والخيبة ولن يفلح العدو بكسر إرادة المقاومة في لبنان وفلسطين وأمتنا، ولن يفلح في فصل الجبهات".

ودعت الحركة الأمة وقواها الحية للتوحد في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم، مطالبة بكثيف العمليات النوعية والضربات الموجعة في عمق الكيان الإسرائيلي.

/ تعليق عبر الفيس بوك