web site counter

"الأحرار" تدين إغلاق مكتب الجزيرة في رام الله

غزة - صفا
أدانت حركة الأحرار الفلسطينية، يوم الأحد، بشدة قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي إغلاق مكتب قناة الجزيرة في رام الله ومداهمته والاستيلاء على محتوياته.
واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، هذا القرار بأنه يشكل اعتداءً صارخًا على القانون الدولي وحرية الرأي والتعبير وحرية الصحافة.
وقالت إن المحاولات المستمرة لحكومة الاحتلال بكبح جماح قناة الجزيرة من خلال مداهمة مكاتبها وإغلاقها واغتيال مراسليها واحتجازهم وثنيهم عن تأدية مهامهم يؤكد مدى تأثيرها عليه بكشف وفضح جرائمه أمام العالم، وتسجيل كل انتهاكاته للقانون الدولي، وتدوين كل جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها في الضفة الغربية وقطاع غزة، وإبراز عمل وإيلام المقاومة لجيشه المهزوم وآلياته المدمرة أمام العالم، إلا أن عمله هذا لن يسكت صوت الحق الصادح من منبر المصداقية لهذه القناة.
وأكدت أن الجزيرة ستبقى منبرًا صادحًا بالحق، وقناة كاشفة فاضحة لهذا العدو وجرائمه، ولن يثني ولن يرهب مسؤوليها ولا مراسليها ولا العاملين فيها عن تأدية مهامهم بكشف وتوثيق جرائم الاحتلال أينما وقعت، وإيصال الصورة الحقيقية السادية الدموية لهذا الاحتلال النازي.
ودعت الحركة كل المؤسسات الأممية والمؤسسات الحقوقية والنقابات الصحفية والإعلامية ووسائل الإعلام العالمية والمحلية للتضامن العام مع قناة الجزيرة أمام هذا الاعتداء الفاضح على حرية الصحافة وحرية الرأي والتعبير. 
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك