web site counter

برشلونة يسعى لتحقيق البداية المثالية أمام موناكو في دوري الأبطال اليوم

موعد مباراة برشلونة أمام موناكو في دوري الأبطال اليوم
غزة - صفا

بعد خروج برشلونة من الدور ربع النهائي في النسخة السابقة أمام باريس سان جيرمان، يتطلع النادي إلى بداية جديدة تحت قيادة مدربه الألماني هانز فليك. يسعى البارسا لتحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا هذا العام، مستفيدًا من انطلاقته القوية في الدوري الإسباني.

يدخل برشلونة المباراة منتشياً بتصدره الدوري الإسباني برصيد كامل من النقاط (15 نقطة) بعد الفوز في 5 مباريات متتالية، مبتعداً بـ4 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

في المقابل، يحتل موناكو المركز الثالث في الدوري الفرنسي برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن مارسيليا الثاني وخلف المتصدر باريس سان جيرمان بفارق نقطتين.

شهدت مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا انتصارات ساحقة لكبار الفرق، بما في ذلك ريال مدريد وبايرن ميونخ ويوفنتوس وليفربول.

موعد مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

يحل برشلونة ضيفًا على موناكو الفرنسي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، غدًا الخميس 19 سبتمبر، على ملعب "لويس الثاني" بإمارة موناكو.

التقى الفريقان في مناسبتين سابقًا، حيث حقق برشلونة الفوز فيهما، مسجلاً ثلاثة أهداف دون أن تتلقى شباكه أي هدف.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وموناكو

التشكيل المتوقع لبرشلونة في المباراة هو كالتالي:

  • حراسة المرمى: شتيجن.
  • خط الدفاع: بالدي، كوبارسي، مارتينيز، كوندي.
  • وسط الملعب: بيدري، كاسادو، توري.
  • الهجوم: رافينها، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو

ستُذاع مباراة برشلونة وموناكو عبر قناة بي إن سبورتس 1، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط والمنطقة العربية وشمال إفريقيا.

أ ي

/ تعليق عبر الفيس بوك