web site counter

حملته المسؤولية عن مقتل الأسرى لدى المقاومة

"المجاهدين": تصريحات نتنياهو استعراض مسرحي مليء بالأكاذيب

صفا

قالت حركة المجاهدين، مساء الاثنين، إن تصريحات رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي المجرم بنيامين نتنياهو اليوم عبارة عن استعراض مسرحي مليء بالأكاذيب والوهم والغطرسة التي يكذبها الواقع والميدان.

وأكدت المجاهدين، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن نتنياهو المسؤول الوحيد عن قتل الأسرى الصهاينة المحتجزين لدى فصائل المقاومة بشكل متعمد وممنهج منذ عمليات أسرهم إلى اليوم حتى يتخلص من الثمن المستحق لتحريرهم ومن أجل الحفاظ على مصالحه الشخصية الضيقة واستمرار حكومته الفاشية.

وحملت المجاهدين الإدارة الأمريكية المسؤولية الأولى عن مواصلة نتنياهو جرائمه ضد الإنسانية في غزة والضفة والقدس وعن تهربه من دفع أي استحقاق لوقف إطلاق النار؛ لأنها توفر له الدعم السياسي والعسكري اللامحدود وتمارس سياسة الخداع والتضليل خدمة لسياسته وعصابته المتطرفة.

وشددت على أن مصير قوات الاحتلال في قطاع غزة ومحور فيلادفيا الاندحار والهزيمة وأنها ستبقى تتلقى الضربات على أيدي أبطال المقاومة، وأن على الكيان قبول شروط المقاومة حتى يحرر أسراه.

ودعت حركة المجاهدين لتكثيف ضربات المقاومة في كل الساحات وتصعيد المواجهة؛ فلن يرتدع المجرم نتنياهو ولن يوقف غطرسته إلا عبر لغة المقاومة والحراب.

/ تعليق عبر الفيس بوك