web site counter

لجنة المتابعة: الاحتلال وداعموه من يتحملون مسؤولية قتل الأسرى

لجنة المتابعة: الاحتلال وداعموه من يتحملون مسؤولية قتل الأسرى
صفا

قالت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، إن تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن المنحازة للرواية الصهيونية بتحميل المقاومة الفلسطينية المسؤولية عن حياة أسرى الاحتلال لديها، وتبرأته الدائمة للاحتلال من كل جرائمه تجاه الشعب الفلسطيني وكل القيم الإنسانية، لم تفاجئنا.

وأضافت لجنة المتابعة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، "كما لم يفاجئنا أيضاً إظهار بايدن تألمه لمقتلهم، فيما لم تتحرك مشاعره المرهفة تجاه الإبادة الجماعية بالأسلحة الأمريكية ومشاهد الدمار الشامل وعشرات الآلاف من الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ الأبرياء، من شعب لم يرتكب جرماً سوى الدفاع نفسه والمطالبة بحقه".

وأكدت لجنة المتابعة، أن "مقاومتنا ورجالها البواسل وكما ظهر وثبت أمام العالم كله أنهم أحرص الناس على حياة الأسرى، انطلاقًا من قواعدنا الدينية والأخلاقية، والتزاماً بقوانين الحرب والقانون الدولي الذي ينتهكه الاحتلال صباح مساء على مرأى ومسمع العالم أجمع وبحماية من بايدن وإدارته الصهيونية".

وحملت لجنة المتابعة، "الاحتلال وداعميه وعلى رأسهم الولايات المتحدة ورئيسها بايدن، المسؤولية الأولى والأخيرة عن قتل الأسرى، كما هي مسؤوليتهم عن قتل شعبنا وحرب الإبادة ضده سواء بالقصف المباشر أو بالحصار والتجويع أو بحماية الاحتلال ومجرميه من الملاحقة والعقاب والذي وإن تأخر لن يطول".
 

/ تعليق عبر الفيس بوك