web site counter

نعت شهداء جنين

لجان المقاومة: تصاعد عدوان الاحتلال لن يكسر المقاومة

صفا

أكدت لجان المقاومة في فلسطين، مساء الجمعة، أن استمرار عدوان الاحتلال الإسرائيلي وتصاعده لن يكسر المواطنين والمقاومة بل يزيدها صلابة وقو ودافعا لضربه وجنوده ومستوطنيه في كل مكان.

جاء ذلك في بيان للجان المقاومة، وصل وكالة "صفا"، نعت فيه الشهداء عرفات العامر وميسرة مشارقة ووسام خازم الذين اغتالهم الاحتلال الإسرائيلي بقصف مركبتهم جنوبي جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

ووجهت لجان المقاومة التحية للأبطال المقاومين والمجاهدين الذين يواجهون آلة البطش والدمار الصهيونية بكل قوة ويحطمون هيبته وعنجهيته ويزيدون من هزائمه وفشله وخيباته.

وقالت اللجان إن جرائم الاحتلال التي ترتكب بتشجيع من الإدارة الأمريكية المجرمة وصمت وتخاذل وتواطئ دولي ستقابل بمزيد من الصمود والعزيمة والإرادة وكل مخططاته ومؤامراته ستبوء بالفشل أمام وحدة وتكاتف المواطنين واحتضانهم للمقاومين الأبطال.

ودعت لجان المقاومة الجماهير كافة والشباب الحر الثائر لمزيد من التلاحم وتصعيد المواجهة الميدانية مع الاحتلال ومستوطنيه حتى دحره وكنسه.

يذكر أن المقاومين الثلاثة استشهدوا، صباح يوم الجمعة، بقصف مركبتهم بطائرة مسيّرة إسرائيلية في بلدة الزبابدة جنوبي مدينة جنين، واحتجز الاحتلال الإسرائيلي جثامينهم.

/ تعليق عبر الفيس بوك