web site counter

كتائب القسام تنعى شهداء قلقيلية وطولكرم

طولكرم - صفا

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الثلاثاء، الشهداء الذين ارتقوا بقصف إسرائيلي أمس على مخيم نور شمس بطولكرم شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الكتائب، في بيان وصل وكالة"صفا": "نزف إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية فارسين من فرسانها الميامين: الشهيد القسامي المجاهد جبريل غسان جبريل من مدينة قلقيلية، والشهيد القسامي المجاهد مهند كمال قرعاوي من مخيم نور شمس".

كما نعت القسام "الشهيد المجاهد عدنان أيسر جابر، والشهيد المجاهد محمد عليان، والشهيد المجاهد محمد الشيخ يوسف من مخيم نور شمس، الذين ارتقوا جميعًا عقب قصف إسرائيلي استهدف منزلًا كانوا بداخله في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة أمس".

وأكدت كتاب القسام أن "حديث الكيان الصهيوني عن قربه بدء عملية عسكرية واسعة النطاق في الضفة لن يكون إلا مستنقعًا جديدًا سيغرق به جنود الاحتلال المنهزمون في كل جبهات القتال".

وشددت على أن "المقاومة في الضفة الغربية ماضية نحو تحقيق كل أهدافها من التمدد والديمومة في كل محافظاتها، ومن الإثخان بالعدو بكل أنماط المقاومة ووسائلها بإذن الله"، وفق البيان.

/ تعليق عبر الفيس بوك