web site counter

دعوات للحشد والنفير للتصدي لجرائم المستوطنين والاحتلال

الضفة المحتلة - صفا
دعا الشباب الثائر في فلسطين، جماهير شعبنا الفلسطيني للنفير العام والتصدي لجرائم الاحتلال ومستوطنيه المتصاعدة بشكل كبير، وآخرها جريمة الهجوم الإرهابي على بلدة وادي رحال في بيت لحم.
وقال الشباب الثائر إنه بات من الضروري الحشد والنفير في ظل استمرار جرائم الاحتلال ومستوطنيه الغاصبين بحق شعبنا، ومع تزايد الاعتداءات الوحشية على أهلنا في كافة أرجاء الضفة الغربية المحتلة، وآخرها جريمة الاعتداء على بلدة وادي رحال ببيت لحم، التي أسفرت عن استشهاد الشاب خليل سالم زيادة.
ووجهوا الدعوة لكافة أبناء شعبنا، من الشمال إلى الجنوب، ومن الشرق إلى الغرب، للوقوف صفًا واحدًا في مواجهة هؤلاء المستوطنين.
ودعا الشباب الثائر إلى إشعال نار الثورة في كل زقاق وشارع وقرية ومدينة، والتصعيد والمواجهة بكل الوسائل الممكنة والمتاحة.
وأكدوا أن دماء شهدائنا لن تذهب هدرًا، "فلا تسمحوا بتمرير هذه الجرائم دون رد، وليكن اليوم هو يوم الغضب، يوم الانتفاضة، يوم الثورة على كل مغتصب ومحتل، لا تقفوا مكتوفي الأيدي، ولا تسكتوا على غطرسة المستوطنين، وأشعلوا النار في قلوبهم، اجعلوا الأرض تحت أقدامهم نارًا ولهبًا".
وتابعوا "ليكن شعارنا الدائم لن ننام ولن يغمض لنا جفن حتى نأخذ بثأر شهدائنا ونردع هذا الاحتلال الغاصب ومستوطنيه المجرمين، وإلى السلاح والمواجهة والتصعيد".
وكانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، دعت شعبنا الفلسطيني لإشعال المواجهة والتصدي لهجمات وعدوان المستوطنين على محافظات الضفة الغربية.
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك