web site counter

أكدت أن تصاعد عدوان الاحتلال دافع لمزيد من المقاومة.. القسام تزف شهيدها معاوية أحمد

صفا

زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ليلة السبت، الشهيد القسامي معاوية أحمد من مخيم طولكرم الذي اغتاله الاحتلال، صباح أمس الخميس.

وقالت كتائب القسام، في بيان عسكري وصل وكالة "صفا": " بأسمى آيات الفخر والاعتزاز والثقة بنصر الله القريب، نزف إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية فارسًا من فرساننا الميامين المجاهد القسامي معاوية خالد الحاج أحمد (من مخيم طولكرم) الذي ارتقى إلى العلا برفقة أخويه الشهيدين المجاهدين وسيم صابر عنبر، وعماد تيسير شريم، إثر عملية اغتيال نفذتها طائرات الغدر الصهيونية خلال تصديهم لاجتياح قوات الاحتلال لمخيم طولكرم شمالي الضفة الغربية المحتلة".

وأكدت القسام أن تصاعد عدوان الاحتلال الهمجي بحق مدينة طولكرم ومخيَميها الصامدَين لن يكون إلا دافعًا للمزيد من سعي أبناء شعبنا لانتزاع حريتهم المسلوبة من محتلهم الغاصب.

وشددت كتائب القسام على أن مجاهديها الميامين، الذين سطروا البطولات أمس بتصديهم واشتباكاتهم وعبواتهم المتفجرة بالقوات الصهيونية المتوغلة على مختلف المحاور في محافظة طولكرم، سيبقون الدرع والسند لشعبنا بجانب المجاهدين من شتى فصائل المقاومة.

/ تعليق عبر الفيس بوك