web site counter

الاحتلال يعتقل 13 مواطنا في الضفة والقدس

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال، يوم الخميس، 13 مواطناً خلال اقتحام مناطق متفرقة في محافظات الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة بيت لحم جنوب الضفة، هم: محمد فواز علي صلاح (28 عاماً) من بلدة الخضر، ومحمد فيصل العور (17 عاماً)، وسعد حسن محمد العمور (30 عاماً) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، ومحمد بسام فرارجة (23 عاماً)، ووديع داود نايف سالم (25 عاماً) من مخيم الدهيشة جنوباً.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن لؤي محمد عبد الله غنيمات، بعد دهم منزله في بلدة صوريف شمال غرب المحافظة، كما قامت بدهم وتفتيش عدد من المنازل في البلدة عرف من بينها منزل المواطن سنوار غنيمات.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة ترقوميا غرباً، ومنطقة واد الشاجنة جنوباً، وعدة أحياء في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل، وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، دون التبليغ عن إصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال الاسير المحرر أيمن عارف الحج محمد بعد مداهمة منزله في بلدة بيت فوريك شرق نابلس، والشاب عبد الرحمن العرايشي بعد مداهمة منزله في إسكان روجيب شرقي مدينة نابلس.

ومن بلدة عزون شرقي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين رشيد وتامر رضوان، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب جهاد أحمد الدمسي (23 عاماً) بعد دهم منزله في البيرة، والفتى شادي عاهد موسى (15 عاماً) خلال تواجده في سهل دير بلوط غربي سلفيت، والشاب سعيد عناني بعد دهم منزله في شعفاط شمالي القدس.

س ز

/ تعليق عبر الفيس بوك