web site counter

إطلاق رابط إلكتروني للتبليغ عن معتقلي ومفقودي غزة

رام الله - صفا

أطلقت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، رابطاً إلكترونياً خاصًا بعائلات معتقلي غزة، للتبليغ عن المواطنين المعتقلين داخل سجون الاحتلال، أو المفقودين منذ بداية حرب الإبادة.

وأوضحت الهيئة والنادي أن إطلاق الرابط جاء لإعداد قاعدة بيانات عن أسرى قطاع غزة ومن هم في عداد المفقودين، والعمل على الكشف عن مصيرهم، ومتابعتهم لاحقا.

ودعت الهيئة والنادي، العائلات في كافة محافظات قطاع غزة لتعبئة البيانات المطلوبة من خلال الدخول إلى الرابط (http://cdaform.gov.ps/Gaza/)، علماً أنه تم إخضاعه لفترة تجربة على مدار يومين للتأكد من سلاسته ونجاعته، لأن الآلية السابقة التي تم العمل بها من خلال الإعلان عن رقم خاص، لم تثبت نجاحها نتيجة لحجم الضغط الكبير من الاتصالات.

وطالب عائلات معتقلي غزة الذين لم يتواصلوا مع المؤسسات من قبل لمعرفة مصير أبنائهم باستخدام الرّابط المرفق أعلاه، وسيكون هناك تقييم دائم لطريقة الحصول على البيانات، بسبب حجم التواصل الكبير من عائلات المعتقلين.

وأكدت الهيئة والنادي أنّ الجهود متواصلة بالشراكة مع كافة المؤسسات المختصة والحقوقية من أجل هذه القضية التي تشكل أولوية لها، في ضوء استمرار حرب الإبادة بحق شعبنا في غزة.

/ تعليق عبر الفيس بوك