web site counter

"الإعلامي الحكومي": الاحتلال ارتكب اليوم 3 مجازر بحق المدنيين والنازحين

غزة - صفا

أفاد المكتب الإعلامي الحكومي بارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، 3 مجازر بحق المدنيين والنازحين في قطاع غزة، أسفرت عن 25 شهيدًا وعشرات الإصابات.

وقال المكتب، في بيان صحفي وصل وكالة "صفا"، إن جيش الاحتلال ارتكب ثلاث مجازر بقصف مدرسة وسوق ونقطة شحن هواتف نقالة، في ثلاث محافظات بقطاع غزة.

ووصف المكتب الإعلامي الحكومي، المجازر الإسرائيلية بـ "الوحشية"، مبيناً أن 12 شهيدًا ارتقوا في قصف مدرسة مصطفى حافظ بمدينة غزة، و9 شهداء في قصف سوق بمدينة دير البلح، و4 شهداء بقصف نقطة شحن هواتف نقالة بمحافظة خان يونس.

وأشار إلى أن ارتكاب الاحتلال هذه المجازر "يأتي في إطار استكمال جريمة الإبادة الجماعية التي يستخدم العديد من السياسات لاستكمالها، ومنها سياسة استهداف المدنيين في مراكز الإيواء والنزوح واستهداف تجمعات المدنيين".

وندد المكتب الحكومي، باستمرار ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي المجازر ضد مراكز النزوح والإيواء وضد الأسواق وضد مراكز تجمع المواطنين المدنيين.

وحمّل الاحتلال والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن التداعيات الكارثية والخطيرة لهذه المجازر المستمرة.

وطالب المُجتمع الدَّولي وكل المنظمات الدولية والأممية ودول العالم الحر بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية لوقف حرب الإبادة الجماعية، ووقف المجازر ضد المدنيين في قطاع غزة.

/ تعليق عبر الفيس بوك