web site counter

صفعة جديدة لمنظومة الاحتلال.. لجان المقاومة تبارك عملية "تل أبيب"

غزة - صفا
بارك المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، العملية الاستشهادية البطولية التي نفذها أبطال كتائب الشهيد عزالدين القسام وسرايا القدس مساء الأحد، في مدينة "تل أبيب".
وأكدت لجان المقاومة في بيان وصل وكالة" صفا" الاثنين، أن عودة هذا النهج للعمليات البطولية داخل الكيان الإسرائيلي هو الرد الفعلي على جرائم الإبادة الجماعية والمذابح والمجازر الذي يرتكبها بدعم أمريكي بحق شعبنا منذ 11 شهرًا. 
وقالت: إن "عملية تل أبيب الاستشهادية هي إيذان ببدء مرحلة جديدة ونوعية لضرب الغطرسة والعنجهية الصهيونية التي تقتل وتذبح النساء والأطفال والرضع وتنفذ حرب إبادة لكل مناحي الحياة في غزة وباقي المدن الفلسطينية".
وأضافت أن "عملية تل أبيب المباركة والواجبة هي صفعة جديدة لكل المنظومة الصهيونية، وهي فشل أمني واستخباراتي جديد للكيان".
واعتبرت أن هذه العملية تأكيد على أن قادة الكيان لن يجلبوا إلا الدمار والموت للجمهور الإسرائيلي من أجل الحفاظ على مناصبهم ومكاسبهم السياسية التي لن تنفعهم أبدًا. 
وأكدت أن العملية تثبت مجددًا قدرة شعبنا ومقاوميه على ضرب العدو ومستوطنيه وإختراق كل الإجراءات الأمنية المصطنعة والإثخان فيه بكل قوة .
ودعت كل أحرار شعبنا ومقاوميه وثواره الأبطال إلى المزيد من الضربات القوية والنوعية لردع ولجم العدوان المتصاعد والمستمر في ظل صمت وتواطئ دولي. 
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك