web site counter

كتائب القسام: شهيدا جنين كانا وراء عدة عمليات نوعية في الضفة

جنين - صفا

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام إلى أبناء الشعب الفلسطيني شهيديها اللذين ارتقيا بقصف مركبتهما مساء السبت في جنين وأكدت وقوفهما خلف عدة عمليات نوعية في الضفة الغربية.

ووصفت كتائب الشهيد عز الدين القسام في بيان عسكري وصل وكالة (صفا) القائد القسامي رأفت محمود دواسي ، أنه قائد القسام في محافظة جنين والمنحدر من قرية السيلة الحارثية غرب المدينة، كما نعت الشهيد القائد القسامي أحمد وليد أبو عرة من قرية عقابا شمال طوباس.

وأكدت الكتائب في بيانها: " إننا وإذ تزفُ كتائب القسام شهيديها المجاهدين القساميين، لتكشف عن دورهما الجهادي الكبير، حيث كانا المسؤولين عن التخطيط والتنفيذ لعدة عمليات نوعية".

وأضافت كتائب الشهيد عز الدين القسام أن العمليات التي أشرف عليها الشهيدان: "كان من أبرزها عملية تفجير عربة النمر في جنين والتي جرت بتاريخ 27 يونيو 2024م، وكذلك عملية الكمين الثلاثي المركب قرب قرية المطلة بتاريخ 23 يوليو 2024م،

وكذلك عملية الأغوار التي جرت في 11 أغسطس 2024م".

medium_2024-08-12-a047df45e6.jpg

كما أكدت كتائب القسام: " على أن دماء قادتها الشهداء لن تكون إلا إيذانًا بشلال الدم القادم للمحتل عبر  المزيد من العمليات النوعية التي سينفذها مجاهدو القسام من كل محافظات الضفة الغربية المحتلة بإذن الله".

ط أ

/ تعليق عبر الفيس بوك