web site counter

القسام تزف اثنين من قادتها بالضفة وتكشف عن دورهما بتنفيذ عدة عمليات

صفا

زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ليلة الأحد، اثنين من قادتها ارتقيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي مركبة في مدينة جنين شمالي الضفة المحتلة، كاشفة عن دورهما في تنفيذ عمليات نوعية.

وقالت القسام، في بيان عسكري وصل وكالة "صفا": "بأسمى آيات الفخر والتسليم بقضاء الله والثقة بنصره القريب، نزف إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية فارسين من فرساننا الميامين، المجاهد رأفت محمود دواسي قائد القسام في محافظة جنين (من قرية السيلة الحارثية)، والقائد القسامي المجاهد أحمد وليد أبو عرة (من قرية عقابا)".

وأضافت القسام أن الشابين ارتقيا مساء يوم السبت جراء قصف جوي من طائرات الاحتلال استهدف مركبتهما داخل مدينة جنين شمالي الضفة.

وكشفت القسام عن الدور الجهادي الكبير للشهيدين دواسي وأبو عرة، مشيرة إلى أنهما "كانا المسؤولين عن التخطيط والتنفيذ لعدة عمليات نوعية، أبرزها عملية تفجير عربة النمر في جنين التي جرت بتاريخ 27 يونيو 2024م، وعملية الكمين الثلاثي المركب قرب قرية المطلة بتاريخ 23 يوليو 2024م، وعملية الأغوار التي جرت في 11 أغسطس 2024م".

وأكدت الكتائب أن دماء قادتها الشهداء لن تكون إلا إيذانًا بشلال الدم القادم للمحتل عبر المزيد من العمليات النوعية التي سينفذها مجاهدوها من كل محافظات الضفة المحتلة.

ومساء السبت، أفادت وزارة الصحة، في بيان وصل كالة "صفا"، باستشهاد مواطنين اثنين على الأقل جراء قصف مركبتهما قرب دوار البطيخة وسط مدينة جنين.

/ تعليق عبر الفيس بوك