web site counter

شهيدان من كتائب القسام بقصف مسيّرة إسرائيلية لمركبة في جنين

جنين - صفا

استشهد مطاردان من كتائب الشهيد عز الدين القسام، مساء اليوم السبت، جراء قصف الاحتلال مركبتهما في الوسط التجاري من مدينة جنين.

وأفادت وزارة الصحة في بيان وصل كالة (صفا) باستشهاد رأفت محمود رأفت صبحي دواسي (٢٨ عاماً) وهو من بلدة السيلة الحارثية غرب مدينة جنين.

فيما أكد أشرف أبو عرّة: أن الشهيد الثاني هو شقيقه المطارد في كتائب الشهيد عز الدين القسام أحمد وليد أبو عرة ( 26عاماً)، وقد تعرفوا عليه من لحيته وأسنانه لوصوله المستشفى في حالة تفحم كامل.

والشهيد أبو عرة ينحدر من بلدة عقابا شمال طوباس، وقد تعرض لمحاولة اغتيال قبل عام تقريباً بعد حصار منزل اختبأ فيه، إلا أنه تمكن من الانسحاب منه بعد أكثر من 4 ساعات من الاشتباك مع القوات الإسرائيلية في مدينة طوباس.WhatsApp Image 2024-08-17 at 21.50.49_923a034a.jpgوأكد شهود عيان بأن النيران اشتعلت في مركبة خاصة بعد قصفها بطائرة مُسيّرة إسرائيلية قرب "دوار البطيخة" وسط مدينة جنين، وتم نقل الشهيدين الى مستشفى جنين الحكومي، وحتى اللحظة لم تكشف هوية الشهيدين اللذين ارتقيا بالقصف.

وباستشهاد الشابين في جنين، يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 635 شهيدا، بينهم 147 طفلا، بالإضافة إلى نحو 5400 إصابة.

ط أ

/ تعليق عبر الفيس بوك