web site counter

"المجاهدين": مجزرة الزوايدة حلقة جديدة في سلسلة الإبادة الجماعية

غزة - صفا

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية، يوم السبت، جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين، التي كان آخرها المجزرة ضد النازحين في الزوايدة وضد المدنيين في النبطية بلبنان.

وقالت "المجاهدين"، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إن المجزرة بحق النازحين "حلقة جديدة في سلسلة الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي برعاية الإدارة الأمريكية".

وأضافت أن "استهداف الاحتلال الإسرائيلي المنطقة الوسطى في قطاع غزة وأوامر الإخلاء والتهجير للنازحين الذين نزحوا إليها من مختلف مناطق القطاع يؤكد أن مخططات تهجير شعبنا ما زلت حاضرة في أجندة الحكومة الإسرائيلية الفاشية".

وحمّلت الحركة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن الجرائم المتواصلة بحق شعبنا وأمتنا، مؤكدة أن "الإدارة الأمريكية تواصل الخداع والتضليل العالمي وتوفر الغطاء الدولي والوقت اللازم لنتنياهو وعصابته لمواصلة جرائمه الوحشية ضد شعبنا".

وأشارت إلى أن "المساعدات العسكرية الأمريكية للاحتلال الإسرائيلي تكشف مجدداً حجم النفاق الأمريكي وتبنيه لسياسة الإابادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال ضد شعبنا".

وطالبت الحركة شعوب أمتنا بالوقوف عند مسؤولياتها والخروج عن حالة العجز والصمت المطبق، "فالصمت العربي والإسلامي هو الذي يشجع العدو على مواصلة عدوانه وارتكابه أبشع الجرائم ضد شعبنا الصامد في غزة".

/ تعليق عبر الفيس بوك