web site counter

وتوجيه السلطة سلاحها في الدفاع عن شعبنا

الشعبية: تصاعد جرائم المستوطنين تدعو لتشكيل لجان الحماية الشعبية

الشعبية: تصاعد جرائم المستوطنين تدعو لتشكيل لجان الحماية الشعبية
قلقيلية - صفا

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن العدوان الوحشي الواسع الذي ارتكبه المستوطنون على قرية جيت شرق قلقيلية مساء أمس الخميس، وما تخلله من حرق وتخريب للممتلكات والتنكيل بأهلها، يجسد بوضوح الطبيعة الفاشية الإرهابية للاحتلال الإسرائيلي وأدواته الاستيطانية، ويُعد جزءًا من مخطط استئصالي يستهدف اقتلاع شعبنا وتدمير وجوده في الضفة المحتلة.

ونعت الجبهة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، الشهيد رشيد محمود سدة، الذي استُشهد برصاص عصابات المستوطنين في القرية، مؤكدةً أن دمه سيبقى شعلةً لمواصلة المقاومة وتصعيدها حتى دحر الاحتلال.

وأكدت أن "هذه الفظائع التي ترتكبها عصابات المستوطنين تأتي بضوء أخضر وتنسيق كامل من المنظومة السياسية الصهيونية، وبدعمٍ مباشر من الحكومة الفاشية والعنصرية برئاسة مجرم الحرب بنيامين نتنياهو، ووزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سَمُوتريتش، ووزير الأمن القومي الإسرائيلي  إيتمار بن غفير".

ودعت الجبهة جماهير شعبنا في الضفة المحتلة إلى الانتفاض العارم ضد جرائم الاحتلال وإرهاب المستوطنين، وتصعيد كافة أشكال المقاومة على امتداد مناطق الضفة، مشددة على ضرورة تشكيل لجان الحماية الشعبية في كافة مناطق الضفة المحتلة، للتصدي لهجمات المستوطنين.

وطالبت الجبهة ب⁠ضرورة أن تَتَحمّل السلطة الفلسطينية مسؤوليتها الوطنية، وأن تُوجه سلاحها وجنودها نحو حماية شعبنا والدفاع عنه ضد جرائم جنود الاحتلال والمستوطنين، بدلاً من أن يكون موجهاً ضد المقاومين.

/ تعليق عبر الفيس بوك