لجان المقاومة: ارتفاع أعداد مصابي ومعاقي الاحتلال تأكيد على انتصار الإرادة الفلسطينية

غزة - صفا
قال المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، الخميس، إن ما أعلنه قسم تأهيل الجنود الإسرائيليين بأن عدد الجنود المصابين بلغ 10056 جنديًا منذ بداية معركة "طوفان الأقصى" تأكيد على إنتصار الإرادة الفلسطينية المقاومة على الإجرام الإسرائيلي المدعوم بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا الأمريكية والغربية.
وأضافت لجان المقاومة في بيان وصل وكالة "صفا"، "لولا تدخل وحماية الإداارة الأمريكية ودعمها اللامحدود للكيان بكافة الأسلحة المتطورة والفتاكة، ورغم أن المقاومة تقاتل بأسلحة بسيطة ومحلية الصنع لكانت الأرقام الصادرة عن قسم تأهيل الجنود أكبر بكثير مع إدراكنا أن العدو ما زال يخفي الجزء الأكبر من خسائره".
وأوضحت أن هذه الأرقام للمصابين والمعاقين تؤكد أن المجرم نتنياهو وعصابته المتطرفة غارقين في أوهام النصر المطلق الذي لن يتحقق أمام صمود وصلابة وقوة المقاومة المتزايدة التي ترسم معادلات إستراتيجية كبيرة بوجه عدو غاشم مجرم ستؤدي تفشي الانقسامات والتآكل لجسد الكيان المتهالك على طريق إنهياره وزواله الحتمي.
وأكدت أن إرتفاع أعداد القتلى والمصابين لدى الاحتلال على أيدي مجاهدي ومقاومي شعبنا رغم الدم المسفوك والتضحيات الجسام ما هي إلا تجلى للبشائر والدلالات بأن نصر الله قريب.
وشددت على أن هؤلاء الإسرائيليين يتجرعون العلقم والجراحات، وأن خراب كيانهم حقيقة دينية وتاريخية لن تغيرها كل الأساطيل وحاملات الطائرات الأمريكية والغربية. 
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك