web site counter

الشعبية: قرار الاحتلال ضد قناة "الميادين" استمرار لمحاولة التعتيم على جرائمه  ضد شعبنا

الشعبية: قرار الاحتلال ضد قناة "الميادين" استمرار لمحاولة التعتيم على جرائمه  ضد شعبنا
غزة - صفا

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي بتمديد وتصعيد إجراءاتها ضد قناة "الميادين" وإغلاق مكاتبها في فلسطين المحتلة، يمثل جريمة جديدة يرتكبها الاحتلال لإسكات كل صوت ينقل حقيقة جرائمه والفظائع التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وأوضحت الجبهة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن سياسة منع التغطية الصحفية وقصرها على إعلام الاحتلال وتلك الجهات الداعمة لجرائمه، جزء من سياسة العدوان وركن أساسي في أدوات حرب الإبادة ضد شعبنا.
  
وشددت على أن قناة الميادين مثلت إحدى الأدوات الإعلامية الصادقة والجادة في تغطيتها الإعلامية التي فضحت جرائم الاحتلال وأبعاد حربه لإبادة شعبنا، ونقلت صورة صادقة عن صمود شعبنا ونضاله المشروع ومقاومته ضد العدوان.

وأكدت أن استهداف الميادين لن يسكت صوت الحقيقة، وأن الثقة راسخة في قدرة الزملاء في الميادين إلى جانب كل الزملاء الصحفيين من أصحاب الضمير الحي، على مواصلة الرسالة الصادقة في نقل الصورة الحقيقية وفضح جرائم الاحتلال.

ودعت الجبهة الهيئات الصحفية الدولية والعربية، والجهات المعنية بحماية الصحفيين، إلى مواجهة جرائم الاحتلال بحق الصحفيين في فلسطين والذين قتل الاحتلال وجرح المئات منهم واعتقل وعذّب أعداداً أخرى.


 

/ تعليق عبر الفيس بوك