web site counter

"المجاهدين": أمريكا تواصل الخداع وتوفير الوقت للاحتلال للمضي في جرائمه

صفا

 قالت حركة المجاهدين، يوم السبت، إن الإدارة الأمريكية تواصل سياسة الخداع وتوفير الوقت للكيان الإسرائيلي للمضي في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني، وهي تتحمل المسؤولية الكبرى عن ذلك

وأضافت المجاهدين، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أنه "في الوقت الذي تتحدث الإدارة الأمريكية عن دعوات للتفاوض تواصل تقديم المنح المالية والعسكرية والغطاء السياسي لمواصلة الكيان الصهيوني جرائم الإبادة الجماعية في غزة، التي كان آخرها المجرزة البشعة ضد المصلين من النازحين في مدرسة التابعين في مدينة غزة".

وشددت على أن المؤسسات الدولية فقدت قيمتها وأثبتت أنها رهينة للهيمنة الصهيوأمريكية لأنها تشارك بصمتها وعجزها في قتل الفلسطينيين وانتهاك أبسط حقوقهم من خلال تأمين الكيان الصهيوني من المحاسبة والملاحقة.

وتابعت "بيانات الإدانة والشجب من الأنظمة العربية والإسلامية لم تزد الاحتلال إلا تبجحا ومواصلة لعمليات القتل الممنهج ضد الأبرياء وعليها اتخاذ مواقف عملية تتناسب وحجم الجريمة الممارسة ضد شعب عربي مسلم في غزة".

وأوضحت حركة المجاهدين أن "المطلوب من جماهير شعبنا وأمتنا تجاوز حالة الصمت والانتفاض من أجل الدماء الطاهرة الزكية النازفة في غزة والواجب عليهم الضغط على مصالح الكيان والأمريكان حتى وقف الإبادة الجماعية في غزة".

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين أول 2023 تشن "إسرائيل" حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 131 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

/ تعليق عبر الفيس بوك