web site counter

"الديمقراطية" تدين مجزرة الاحتلال ضد النازحين بمدرسة التابعين بمدينة غزة

صفا

أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، صباح السبت، المجزرة الإسرائيلية التي استهدفت النازحين في مدرسة التابعين بحي الدرج بمدينة غزة، فجر اليوم، وأدت لارتقاء أكثر من 100 وإصابة العشرات.

وقالت الجبهة الديمقراطية، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إن حكومة نتنياهو متعطشة لدماء الشعب الفلسطيني وتواصل عدوانها وارتكاب جرائم الإبادة الجماعية، ضاربة بعرض الحائط القرارات والقوانين الدولية كافة دون أي اعتبار للرأي العام الدولي.

وأشارت الجبهة إلى أن "حكومة الاحتلال تواصل نشر الادعاءات السخيفة والأباطيل التبريرية لارتكابها جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة، وتأتي في سياق الحملة الممنهجة لتضليل الرأي العام الدولي ومواصلة حرب الإبادة والتطهير العرقي".

وشددت على أنه "ما كان لحكومة اليمين الفاشي في دولة الاحتلال الإسرائيلي أن ترتكب هذه المجزرة وتواصل جرائم الإبادة الجماعية لولا الغطاء والإسناد السياسي والعسكري للولايات المتحدة الأميركية، والصمت العربي والدولي إزاء تلك الجرائم".

وأكدت الجبهة الديمقراطية أن على المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية إدانة جرائم الإبادة والتطهير العرقي في قطاع غزة وممارسة ضغوطها لوقفها.

وفجر اليوم السبت، ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة مروعة بقصفها مصلى داخل مدرسة التابعين، التي تؤوي نازحين، في حي الدرج بمدينة غزة وسط القطاع، أثناء أداء صلاة الفجر.

وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي بأن أكثر من 100 ارتقوا وأصيب العشرات بعد استهدافهم من الاحتلال خلال تأديتهم صلاة الفجر، مشيرا إلى مواصلة الطواقم الطبية والدفاع المدني وفرق الإغاثة والطوارئ انتشال جثامين الشهداء.

/ تعليق عبر الفيس بوك