web site counter

أشادت بتصاعد العمل المقاوم بالضفة

القسام تنعى شهداء طولكرم وتعلن تفجيرها عبوة ناسفة بجرافة إسرائيلية

غزة - صفا

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الثلاثاء، شهيدها القائد أشرف نافع الذي ارتقى صباح اليوم بعملية اغتيال نفذتها طائرات الاحتلال بمخيم طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت القسام، في بيان وصل وكالة "صفا":"بأسمى آيات الفخر والشموخ والثقة بنصر الله القريب، تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية فارساً من فرسانها الميامين: الشهيد القسامي القائد أشرف عيد زاهر نافع من مخيم طولكرم".

وأشارت إلى أنّ الشهيد نافع ارتقى "مع رفيقيه من كتائب شهداء الأقصى الشهيد القائد محمد إبراهيم عوض والشهيد المجاهد محمد بديع رضوان؛ إثر عملية اغتيال بقصف غادر نفذته الطائرات المسيرة الصهيونية خلال تصدي المقاومة لاجتياح قوات الاحتلال وعدوانه الغاشم على مخيم طولكرم".

وفي السياق، أعلنت القسام عن تمكن مقاتليها من من تفجير عبوة ناسفة بجرافة عسكرية لجيش الاحتلال من نوع "D9"، وخوضهم برفقة مقاومي طولكرم الأبطال اشتباكات ضارية في محاور التوغل بالمخيم".

وأشادت الكتائب بتصاعد العمل المقاوم في كل مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية.

وجددت القسام عهدها "بأن دماء الشهداء لن تزيد مقاومتنا وأبطالها إلا إصراراً وعزيمة على المزيد من الفعل المقاوم، وأن عدوان الاحتلال الغاشم على أبناء شعبنا في طولكرم وغيرها من محافظات الضفة ستكون عواقبه وخيمة ومُزلزلة على كافة مغتصبات وحواجز الاحتلال في ضفتنا الأبية".

/ تعليق عبر الفيس بوك