لن تتوقف عملياتنا المساندة لغزة

القوات اليمنية: سنرد على العدوان ونعدّ لحرب طويلة مع "إسرائيل"

صنعاء - صفا

أكدت القوات المسلحة اليمنية، مساء السبت، أنّها سترد على العدوان الإسرائيلي الذي استهدف بعدة غارات مدينة الحديدة، ولن تتردد في ضرب الأهداف الحيوية للكيان الإسرائيلي، مشددة على ما ورد في بيانها السابق باعتبار مدينة يافا المحتلة منطقة غير آمنة.

وقالت القوات اليمنية، في بيانٍ وصل وكالة "صفا":"شنَّ العدوُّ الإسرائيليُّ عدواناً غاشماً على محافظةِ الحديدةَ حيثُ استهدفَ بعدةِ غاراتٍ محطةَ الكهرباءِ التي تُغذي مدينةَ الحديدةَ الساحليةِ بالكهرباءِ واستهدفَ كذلك ميناءَ الحديدةِ وخزاناتِ الوقودِ وجميعُها أهدافٌ مدنية".

وشددت القوات اليمنية وبتوجيهات من قيادتها على أنّها "لن تتوقفَ عن عملياتِها المساندةِ لإخوانِنا في غزةَ مهما كانتِ التداعياتُ ومهما كانتِ النتائجُ، وأنها تُعِدُّ العُدةً لحربٍ طويلةٍ مع هذا العدوِّ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ وإيقافِ كلِّ جرائمِه المرتكبةِ بحقِّ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة"

وأكدت أنّ "العدوانَ الإسرائيليَّ على اليمنِ يفرضُ على كلِّ أبناءِ الأمةِ التحركَ الجادَّ نُصرةً للقضيةِ الفلسطينيةِ ورفضاً للعدوانِ الإسرائيليِّ وانتصاراً لدماءِ المظلومينَ في غزة.

وختمت بأنّ "الشعبَ اليمنيَّ العظيمَ بقيادتِه وقواتِه المسلحةِ سيتجاوزُ بعونِ اللهِ هذا التحدي كما تجاوزَ بعونِ اللهِ التحدياتِ خلالَ السنواتِ الماضية".

/ تعليق عبر الفيس بوك