اعتقالات ومصادرة مبالغ مالية خلال مداهمات الاحتلال بالضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الاثنين، عددا من المواطنين واستولت على مبالغ مالية، خلال مداهمات في عدد من المحافظات بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة جماعين جنوب نابلس، وشنت حملات دهم وتفتيش لعدد كبير من المنازل بالإضافة إلى معرض للمركبات، وعاثت فيها خرابا.

واعتقلت قوات الاحتلال كلا من: ضياء موسى عبد الله، والشقيقين إسماعيل وياسين حسين مدينة، وداود جهاد شحادة، كما حققت ميدانيا مع عدد من الشبان وأفرجت عنهم بعد ساعات.

واستولت قوات الاحتلال على مبلغ 100 ألف شيقل نقداً، وشيكات بقيمة 150 ألف شيقل تعود للمواطن عبيدة سامي حج.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة ترمسعيا شمال رام الله، واعتقلت الشقيقين محمود وعلي سليمان، بعد مداهمة منزلهما، وتفتيشه وتخريب محتوياته.

واعتقلت قوات الاحتلال شابا من بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عبد الكريم عطاطرة بعد مداهمة منزل عائلته وتفتيشه وتخريب محتوياته.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوب جنين، وداهمت منزل الأسير عز جوابرة وفتشته.

واندلعت مواجهات خلال اقتحام قوات الاحتلال لقباطية وقرية مثلث الشهداء، ودمرت جرافة عسكرية بسطات الخضار، كما أقدمت قوات الاحتلال على تفجير مركبة.

واعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين من مدينة يطا جنوب الخليل.

وأفادت مصادر محلية بان قوات الاحتلال اعتقلت كلا من يوسف خليل زين، ونجله فايز، والشقيقين أنس وإبراهيم بهاء زين، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها في حي القفير بيطا.

واعتدت على المواطن إياد أبو قبيطة ونجله صدام بالضرب المبرح، بعد مداهمة منزلهم وتفتيشه وتخريب محتوياته.

غ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك