web site counter

إصابات واعتقال 6 مواطنين خلال مداهمات الاحتلال بنابلس

نابلس - صفا

أصيب عدد من المواطنين فجر الخميس خلال حملة مداهمات واعتقالات نفذتها قوات الاحتلال في مدينة نابلس ومخيم بلاطة شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس من عدة محاور، وانتشرت في مخيم بلاطة شرقي المدينة وحي المعاجين غرباً ومنطقة الجبل الجنوبي، وسط اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في مخيم بلاطة، واعتدت على ساكنيها، واعتقلت الشاب رائد وحيد بعد الاعتداء عليه بالضرب، والشاب سمير قرعان.

وفي مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب بسام عماد سلامة بعد مداهمة منزل عائلته بحي فطاير، والمواطن غسان أبو حنيش بعد مداهمة منزله في حي المعاجين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمٰن كعبي بعد مداهمة منزله في قرية روجيب شرق نابلس، والأسير المحرر بلال كايد ياسين من بلدة عصيرة الشمالية شمالاً.

واستهدف مقاومون قوات الاحتلال المقتحمة للمدينة ومخيم بلاطة ومحيط مخيم العين بالرصاص، فيما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي، ما أدى لإصابة شاب.

وذكر الهلال الأحمر أن طواقمه تعاملت مع إصابة لشاب بالرصاص الحي بالبطن في مخيم بلاطة، و3 إصابات نتيجة اعتداء جنود الاحتلال عليهم، بينهم سيدة وطفل، ونقلتهم جميعا إلى المستشفى للعلاج.

غ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك