شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة
غزة - متابعة صفا

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون فجر يوم الأربعاء، إثر قصف إسرائيلي في مناطق متفرقة من قطاع غزة، في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية لليوم الـ278 على التوالي.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، باستشهاد اثنين من المواطنين وإصابة 6 آخرين جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة "أبو ديب" في بلدة بني سهيلا شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأشار مراسلنا في المحافظة الوسطى، إلى استشهاد 4 مواطنين وإصابة آخر بجراح حرجة جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلاً شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وذكر مراسلنا في محافظة غزة، أن هناك عددًا من الإصابات إثر قصف استهدف منزلًا لعائلة "العيلة" في محيط مسجد التوبة بحي الدرج وسط مدينة غزة.

ولفت إلى تواصل القصف المدفعي في المناطق الشرقية لحيي الشجاعية والتفاح شرقي مدينة غزة، مضيفًا أن الطيران المروحي "الأباتشي" يطلق النار على حي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38243 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 88033 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة