حركة المجاهدين: تصريحات نتنياهو استخفاف بقرارات المحكمة الدولية ومجلس الأمن

حركة المجاهدين: تصريحات نتنياهو استخفاف بقرارات المحكمة الدولية ومجلس الأمن
غزة - صفا

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية، يوم الإثنين، تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التي أكد فيها نيته مواصلة الحرب الإجرامية في قطاع غزة بعد الحصول على بعض الأسرى ضمن أي اتفاق لنهاية الحرب.

وقالت حركة المجاهدين في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، إن "تصريحات نتنياهو تثبت مجددًا حجم المراوغة والوقاحة السياسية التي يمارسها مع حكومته الإرهابية لأهداف ومصالح ذاتية، ويكشف العقلية الإجرامية النازية التي يمتلكها وحكومته المجرمة".

وأضافت "تصريحات المجرم نتنياهو استخفاف آخر بقرارات المحكمة الدولية ومجلس الأمن الدولي"، داعية الإدارة الأمريكية لتحمل المسئولية الكاملة عن استمرار جرائم الكيان الإسرائيلي في ظل مضيها بدعمه الواسع وتوفير الغطاء السياسي والدولي لكل جرائمه ضد شعبنا المتواصلة.

وتابعت "على المجتمع الإسرائيلي وعوائل الأسرى أن يدركوا أن نتنياهو ومن أجل حماية مصالحه الشخصية يريد أن يقضي على ما تبقى من الأسرى ليتخلص من الثمن المستحق لإخراجهم".

وأكدت حركة المجاهدين أن ثوابت المقاومة لإنهاء الحرب "تتضمن إنهاءً لإطلاق النار بشكل دائم وانسحاب قوات العدو من قطاع غزة وعودة النازحين والإغاثة العاجلة لشعبنا وإعادة الاعمار وتحقيق صفقة جدية ومشرفة للأسرى وكسر الحصار الظالم عن قطاع غزة بشكل كامل".

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة