ووصمة عار على جبين البشرية

"الشعبية": مجازر الاحتلال في الشاطئ والتفاح ورفح تعبير عن حالة تخبطه وإفلاسه

غزة - صفا

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يوم السبت، أنّ ارتقاء عشرات الشهداء والمصابين في مجزرتين جديدتين للاحتلال في مخيم الشاطئ وحي التفاح بمدينة غزة وقبلها استهداف خيام تأوي نازحين في منطقة المواصي غربي رفح هي جرائم حرب صهيونية جديدة تُرتكب على مرأى ومسمع العالم أجمع، وعلى الرغم من إعلان الاحتلال عن أن هذه المناطق آمنة.

وقالت الجبهة، في تصريحٍ وصل وكالة "صفا":"إنّ ارتكاب هذه المجازر بحق مربعات سكنية بأكملها أو استهداف للنازحين العُزل ومواصلة التدمير الممنهج للبنية التحتية وحرق وتدمير آلاف المنازل هو تعبير عن حالة الإفلاس والتخبط الذي وصل إليه الاحتلال جراء تصاعد عمليات المقاومة في القطاع والضربات المحكمة والنوعية التي تعرضوا لها".

وأكدت أنّ "هذه المجازر الانتقامية والجبانة بحق المدنيين الآمنين في بيوتهم والنازحين وغالبيتهم من الأطفال والنساء والشيوخ هي وصمة عار على جبين البشرية، ولعنة ستطارد القتلة الصهاينة وأعوانهم في كل مكان".

وأوضحت أنّ هذه الجرائم المستمرة في القطاع لن تغير حقيقة الواقع على الأرض، ولن يستطيع الاحتلال من خلالها أن يوفر الحماية لضباطه وجنوده الذين سيظلون أهدافاً سهلة للمقاومة، وسيواصلون الغرق أكثر في مستنقع غزة.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة