وسط عمليات تخريب واسعة

إصابات واعتقالات باقتحام الاحتلال لجنين ومخيمها

جنين - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين بينهم والدة مطارد للاحتلال صباح اليوم في مدينة ومخيم جنين، كما أصابت قوات الاحتلال شاباً بجراح ومنعت الطواقم الطبية من الوصول اليه ، خلال اقتحام واسع شنته على مدينة ومخيم جنين ووسط عمليات تدمير كبيرة للبنية التحتية.

وأكد مراسل وكالة (صفا) في جنين اعتقال قوات الاحتلال المواطنة ابتسام صالح تركمان للضغط على نجلها مصطفى تركمان لتسليم نفسه للاحتلال، كما اعتقلت الشابين أمير محمد أبو حجاب، وأحمد عتابة بعد دهم منزليهما في جبل أبو ظهير، كما قصفت قوات الاحتلال دراجة نارية في حي الجابريات من طائرة مسيرة.

ونقلا عن مصادر محلية، اقتحمت قوات الاحتلال حي الجابريات، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أصيب خلالها شاب بالرصاص قبل اعتقاله، ومنعت طواقم الاسعاف من الوصول اليه.

وأشارت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان لها: الهلال الاحمر: قوات الاحتلال تعتدي على طاقم الاسعاف أثناء محاولتها الوصول إلى إصابة في منطقة الجابريات في مدينة جنين

كما قامت جرافات الاحتلال بأعمال تجريف واسعة للبنية التحتية وممتلكات المواطنين في شارعي الناصرة وحيفا، وفي محيط مدرسة الوكالة في المخيم، وحيي الجابريات والزهراء، ودوار الجلبوني، وواد برقين، وسوق الخضار في شارع أبو بكر، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدة أحياء، كما دمرت صرح الشهداء، وداهمت المسجد التركي في الجابريات.

 

ط أ

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة