طرد مذيعة من "عرب 48" بسبب تعليقها على المظهر المريح للأسيرة أرغماني

طرد مذيعة من "عرب 48" بسبب تعليقها على المظهر المريح للأسيرة أرغماني
صفا

فصلت إدارة قناة الـ12 الإسرائيلية، الممثلة والمذيعة لمى طاطور من عرب 48، عن العمل بسبب منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تساءلت فيه عن مظهر الأسيرة الإسرائيلية نوعاه أرغماني، والتي استعادها جيش الاحتلال الإسرائيلي من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مع 3 آخرين بعد 9 أشهر.

ونشرت طاطور صورة للفتاة الإسرائيلية عبر خاصية "قصتي" (ستوري) في حسابها على إنستغرام وعلقت عليها متسائلة "هاي شكل واحدة مخطوفة صارلها 9 أشهر.. حواجبها أرتب من حواجبي.. بشرتها؟ شعرها أظافرها؟؟؟؟ ايش في؟؟".

وأضافت: "عشان هاي لازم يموت ويتقطع أطفال ونساء وأبرياء"، في إشارة إلى مجزرة النصيرات والتي أسفرت عن مئات الشهداء والجرحى الفلسطينيين ومقتل ضابط في القوات الخاصة الإسرائيلية.

ومع انتشار فيديو المذيعة الإسرائيلية لمى طاطور بين جمهور منصات التواصل في "إسرائيل"، بدأ الهجوم عليها والمطالبة بطردها ومحاسبتها.

وبالفعل أعلنت القناة الـ12 الإسرائيلية عن إيقاف طاطور وقالت في بيان لها "ندين بشدة كلام الفنانة لمى طاطور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقدم طاطور برنامج "منظور" الثقافي باللغة العربية صباح يوم السبت إلى جانب إلياس عبود".

وأكد منتج البرنامج خالد الناطور أن "كلام طاطور غير مقبول لدينا ولذلك تم إيقاف عملها في البرنامج على الفور".

 

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة