عشرات الشهداء والإصابات إثر استهداف مدرسة تؤوي نازحين في النصيرات

عشرات الشهداء والإصابات إثر استهداف مدرسة تؤوي نازحين في النصيرات
غزة - متابعة صفا

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون فجر يوم الخميس، جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، باستشهاد أكثر من 27 شهيدًا حتى هذه اللحظة وإصابة العشرات جراء قصف الاحتلال مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية التي تؤوي نازحين بمخيم 2 في النصيرات.

بدوره، قال المكتب الاعلامي الحكومي بغزة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب فجر يوم الخميس، مجزرة مُروّعة بقصف عدة غرف تؤوي عشرات النازحين بمدرسة ذكور النصيرات الإعدادية في منطقة مخيم (2) وسط قطاع غزة.

وأوضح الإعلام الحكومي في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، أن هذه المجزرة المروعة وصل على إثرها لمستشفى شهداء الأقصى 27 شهيدًا وعشرات الإصابات بين صفوف النازحين الآمنين في مدرسة الأونروا في جريمة يندى لها جبين البشرية.

وأكد أن استمرار الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب هذه المجازر، دليل واضح على مواصلة ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والنازحين في غزة.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حربًا مدمرة على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، راح ضحيتها 36586 شهيدًا وإصابة 83074 مواطنًا معظمهم من النساء والأطفال.

 

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة