بعد استشهاد 8 من رجال الشرطة بقصف إسرائيلي

معروف: استهداف وقصف الاحتلال للكوادر الخدماتية والشرطية عمل إجرامي

معروف: استهدف وقصف الاحتلال للكوادر الخدمانية والشرطية عملاً إجراميًا
غزة - صفا

أدان رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف، جريمة الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، بقصف مركبة تتبع لجهاز الشرطة بالقرب من أبراج الكلية في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، خلال مهامهم الاعتيادية في حفظ الأمن والنظام العام؛ ما أسفر عن ارتقاء 8 شهداء من رجال الشرطة وإصابة عدد من المارة.

وقال معروف، في تصريح صحفي ورد وكالة "صفا"، "نرى في تكرار استهداف وقصف جيش الاحتلال للكوادر الخدماتية والشرطية عملاً إجراميًا، يهدف من خلاله العدو الإسرائيلي لإرباك الجبهة الداخلية وإحداث حالة من الفوضى، ومنع أي محاولة لتسيير حياة المواطنين وتقديم الإغاثة لأبناء شعبنا". 

وأكد أن لهذه الكوادر حماية وفق اتفاقيات جنيف، وهي تؤدي واجبها الإنساني والمهني، ما يجعل من قصفها جريمة صهيونية مركبة تعكس استهتارًا بالقانون الدولي الإنساني.

وشدد معروف على أن "كل مساعي ومحاولات الاحتلال لضرب الجبهة الداخلية، لن تحقق هدفها ولن تنجح في خلق حالة من الفراغ والفوضى والفلتان الأمني".

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 36,479 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 82,777 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة