طالت 20 مواطناً

الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات في الضفة والقدس

الضفة الغربية/القدس - صفا

شنّت قوات الاحتلال، يوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت 20 مواطناً، خلال اقتحام منطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتتقلت خمسة شبان من مدينة رام الله، هم: حامد فتحي حامد، وحسن تيسير حماد ويحيى حماد من بلدة سلواد شمال شرق المدينة، وعمر حنون وعبد الله أبو قياس من بلدة بيرزيت شمالاً، بعد دهم منازلهم وتحطيم محتوياتها.

ومن بلدة بديا غربي سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب خالد أحمد الدلو، بعد اقتحام منزله وتفتيشه.

وفي مدينة القدس، اعتقل جيش الاحتلال الشابين محمود عيد ويزن عمر، بعد دهم منزلهيما في بلدة بيت اجزا شمال غرب المدينة.

وداهم جنود الاحتلال عدة أحياء في مدينة قلقيلية عرف منها حي شارع نابلس، وحي قرعان، ونزال وكفارسابا، واعتقل ثلاثة شبان، هم: هادي جدوع، وعبود حسنين وعبود نوفل، بعد اقتحام منازلهم والعبث بمحتوياتها.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين شهاب زعول (20عاماً)، وحسن حمامرة (25 عاماً)، بعد اقتحام منزليهما في قرية حوسان غربي المدينة، والمواطن محمد مناصرة من قرية واد فوكين غرباً.

كما اعتُقل المحررين عزت سيف وسيف حمدان كركز، بعد دهم منزليهما في بلدة برقة شمال غرب نابلس، والشاب محمود أحمد أبو هنود من بلدة عصير الشمالية شمالي المدينة.

وفي الخليل، اعتقل جيش الاحتلال المواطن عيسى الفروخ ونجله عطا، بعد دهم منزلهما في بلدة سعير شرقي المدينة، والمحرر فايز الطير من منزله في بلدة بني نعيم شرقاً.

س ز

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة