3 شهداء وعدة إصابات برصاص الاحتلال في نابلس

نابلس - صفا

استشهد 3 شبان وأصيب عدد آخر من المواطنين، مساء الاثنين، خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأعلن جيش الاحتلال عن اغتيال أحد المطاردين من كتيبة بلاطة بعد اشتباكه مع قوة خاصة تابعة للاحتلال قرب مخيم بلاطة شرق نابلس.

وأبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية وزارة الصحة باستشهاد الشاب آدم صلاح الدين منصور فراج (٢٣ عاماً)، كما وصل إلى مستشفى رفيديا الحكومي الشهيد معتز خالد صادق نابلسي (٢٨ عاماً)، و٦ إصابات بجروح متفاوتة.

وفي وقت لاحق، أعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب أحمد عمر الخضري (٣٠ عاماً) متأثراً بجروحٍ حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال في الصدر.

وأوضح مراسل وكالة "صفا" أن قوات إسرائيلية خاصة تسللت عصرا إلى شارع القدس المحاذي لمخيم بلاطة، تبعها دخول تعزيزات من قوات الاحتلال وحاصرت صالة أفراح، واغتالت المطارد آدم فراج الذي كان يشرف على تجهيزات حفل زفاف شقيقته اليوم.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي قيام قوات إسرائيلية خاصة بسحل الشهيد فراج وهو مضرج بدمائه على سطح صالة الأفراح في شارع القدس، قبل أن تحتجز جثمانه.

واندلعت مواجهات واشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال أصيب خلالها 12 مواطنا، بينهم عدد من الإصابات الخطيرة، ونقلتهم طواقم الإسعاف إلى المستشفى.

وأفاد الهلال الأحمر أن طواقمه تمكنت من نقل شهيد وإصابة خطرة إلى المستشفى بعد أن قام جيش الاحتلال باحتجاز الطاقم.

واعتقلت قوات الاحتلال شابا مصابا بالرجلين، ومن ثم سلمته لسيارة إسعاف عند حاجز عورتا جنوب المدينة.

غ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة