web site counter

أونروا: الهجمات على رفح الليلة الماضية مروعة

الأونروا: الهجمات على رفح الليلة الماضية مروعة
صفا

قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة "الأونروا"، إن التقارير الواردة حول شن جيش الاحتلال الإسرائيلي المزيد من الهجمات على العائلات التي تبحث عن مأوى في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، مروعة.

وأضافت "الأونروا" في منشور على منصة "إكس" يوم الإثنين، أن "المعلومات الواردة من رفح حول شن المزيد من الهجمات على العائلات التي تبحث عن مأوى مروعة".

وأشارت إلى أن "هناك تقارير تحدثت عن سقوط عدد كبير من الضحايا منهم أطفال ونساء"، متابعة "غزة جحيم على الأرض. والصور التي التقطت الليلة الماضية هي شهادة أخرى على ذلك".

وأردفت "نعجز عن تأكيد موقع زملائنا في المنطقة المستهدفة وقلقون للغاية على سلامتهم مع جميع النازحين".

ومساء أمس، استشهد وأصيب عشرات المواطنين معظمهم من الأطفال والنساء، في مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد قصفه خيام النازحين شمال غرب رفح، جنوب قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة في غزة، بأن 45 شهيدًا منهم 23 من النساء والأطفال وكبار السن، و249 جريحًا جراء قصف طائرات الاحتلال مخيمًا للنازحين شمال غربي مدينة رفح.

وتواصل "إسرائيل" عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 35,984 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 80,643 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

/ تعليق عبر الفيس بوك