الشعبية تنعي الرئيس الإيراني ومرافقيه وتؤكد: إيران ستتجاوز هذه المحنة

الشعبية تنعي الرئيس الإيراني ومرافقيه وتؤكد: إيران ستتجاوز هذه المحنة
صفا

تقدمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يوم الإثنين، بالتعزية إلى الشعب الإيراني وقيادته بوفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبد الليهان، ومسؤولين آخرين جراء تحطم مروحية كانت تقلهم في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غرب إيران مساء أمس الأحد.

وأشادت الجبهة الشعبية في تصريح وصل وكالة "صفا"، بالرئيس الإيراني الراحل، لافتة إلى أنه نذر حياته في خدمة بلاده وعمل على مدار سنوات توليه الرئاسة في تطور الجمهورية الإسلامية على كافة المستويات، مساهماً في تَحوّلها لقوة إقليمية ووازنة ومؤثرة في المنطقة والإقليم والعالم، كما بذل جهداً مهماً على صعيد دعم القضية الفلسطينية والمقاومة الفلسطينية، وعلى وجه الخصوص في معركة طوفان الأقصى.

وأعربت عن تضامنها ووقوفها مع الشعب الإيراني وقيادته، مشددة أنها على ثقة أكيدة بأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستتمكن من تجاوز هذه المحنة، وملء الفراغ الكبير الذي تركه الراحليم، فهي تمتلك من الدستور والقيادات لتعويض هذه الخسارة الكبيرة.

وكانت مروحية الرئیس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له تعرضت أمس الأحد، لحادث "هبوط صعب" في محافظة آذربيجان الشرقية شمال غرب إيران، ما أدى إلى تحطم المروحية -التي كانت تقل أسماء ثقيلة الوزن في صنع القرار الإيراني- والإعلان عن وفاتهم صباح اليوم.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة