الإعلام الحكومي: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مواطنين يحاولون التقاط الإنترنت بغزة

غزة - صفا

أفاد المكتب الإعلامي الحكومي، يوم الأربعاء، بارتقاء عدد من المواطنين وإصابة آخرين في مجزرة للاحتلال بعد قصفهم أثناء محاولتهم التقاط بث الإنترنت للتواصل مع ذويهم في الجنوب أو الخارج.

وقال رئيس المكتب الإعلامي سلامة معروف، في تصريح وصل وكالة صفا، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل تصعيد عدوانه باستهدافه الهمجي للمدنيين العزل في منازلهم وفي الشوارع بمختلف مناطق القطاع.

وشدد معروف على أن مجازر الاحتلال التي يرتكبها، خاصة في مدينة غزة ومحافظة الشمال، تعكس سلوكه النازي الفاشي الذي يخلو من أي قيم إنسانية، ويبين مدى الانحطاط الذي يعيشه وجيشه.

وأشار إلى الدمار الكبير الذي خلفه الاحتلال بعد انسحابه الجزئي من حي الزيتون بنسفه مربعات سكنية كاملة وتدمير العيادة الصحية و4 مدارس في محيطها بشكل كامل.

وأضاف: "تفيد روايات شهود العيان وما نراه وما نسمعه من شدة القصف أن الوضع يزداد سوءا في مخيم جباليا بقصف وتدمير كل ما تبقى بالمخيم من مقومات الحياة من مبان ومدارس ومراكز صحية، فضلا عن ارتقاء عدد كبيرغالبيتهم لم يتسن الوصول إليهم لانتشالهم".

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومؤسساتها المعنيّة، باتخاذ خطوات عاجلة لِلَجم الاحتلال وجيشه، وإلزامه بوقف جرائمه البشعة، بحق الشعب الفلسطيني.

وحمل الإدارة الأمريكية ورئيسها، مسؤولية تصعيد العدوان والإجرام، بعدما أعطت الضوء الأخضر للاحتلال لمواصلة جرائمه.

ودعا  معروف جماهير الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم لتصعيد الحراك الشعبي المساند والداعم للمواطنين في غزة، وتفعيل أدوات الضغط على الحكومات والهيئات الداعمة للاحتلال، وإلزامها بالعمل على وقف الإبادة المتواصلة.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة