كتائب المجاهدين تزف عددًا من شهدائها عقب استهدافهم بغزة

كتائب المجاهدين تزف عددًا من شهدائها إثر استهدافهم بغزة
غزة - صفا

زفت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، كوكبة جديدة من شهدائها في معركة طوفان الأقصى الذين ارتقوا بعملية استهداف إسرائيلي غادر يوم الخميس، لعائلة الأمين العام أسعد عطية أبو شريعة.

وقالت كتائب المجاهدين في تصريح وصل وكالة "صفا"، يوم الخميس، "ارتقى اليوم إلى العلياء الشهيد القائد الأسير المحرر حاتم سليمان أبوشريعة قائد كتيبة الصبرة وتل الهوا في كتائب المجاهدين، والذي قضى سنوات طويلة في سجون الاحتلال ليعاود جهاده المضيء فور تحرره من المعتقل ويرتقي مع 12 فردًا من عائلته شهداء في قصف إسرائيلي غادر".

وأضافت "كما استشهدت عائلة القائد المجاهد أبوخالد أبوشريعة قائد المنطقة الشمالية في كتائب المجاهدين، حيث استشهدت زوجته وأبناؤه الثلاثة ليلتحقوا بقافلة شهداء شعبنا وشهداء حركة المجاهدين، ولينضموا إلى من سبقهم للشهادة من هذه العائلة المجاهدة، إذ قدمت العائلة ما يزيد عن 130 شهيدًا في معركة طوفان الأقصى".

وأكدت كتائب المجاهدين أن "ارتقاء الشهداء والقادة  لن يوقف جهادنا وعملياتنا، ولن يزيدنا إلا إصراراً وثباتاً حتى كنس الكيان الإسرائيلي وطرده عن أرضنا وتحطيم جيشه الإرهابي الفاشي"، مشددة على "مواصلة طريق ذات الشوكة والمضي في درب القتال والمقاومة مهما بلغت التحديات وعظمت التضحيات حتى الخلاص والتحرير الشامل بحول الله".

 

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة