الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة

الضفة الغربية - صفا

شنت قوات الاحتلال فجر الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة بيت لحم جنوب الضفة، واعتقلت كلا من الأسير المحرر أحمد حبيب، ونعمان محمد جبران، ونادر محمد جبران، ونجليه مجد ومحمود نادر جبران، ومحمود حسن محمد الورديات، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل، واعتقلت كلا من جودي نضال النتشة، واياد يسري سكافي، عقب مداهمة وتفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وداهمت عددا من المنازل في بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل، واعتقلت كلا من: محمد عيسى طافش حلايقة، وشقيقه قصي، وخليل عفيف حلايقة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر رياض جرادات، والشاب ارفيفان جرادات، بعد مداهمة منزليهما في بلدة سعير شمال الخليل.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة نابلس شمال الضفة، واعتقلت الأسير المحرر أسامة حلاوة بعد مداهمة منزله بمنطقة نابلس الجديدة، والمواطن مجدي عاشور من منزله بمنطقة كروم عاشور، والشاب إحسان سامر فتيان من منزله في خلة الإيمان.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها، واعتقلت كلا من الفتى محمد صالح، والأسير المحرر نمر عصايرة.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من بلدة يعبد جنوب جنين ومن مخيم جنين.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أمجد منصور عاطف أبو بكر، ومحمد مجدي ياسين أبو بكر، عقب مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشها والعبث بمحتوياتها والاستيلاء على مبلغ مالي.

كما اعتقلت الشاب لطفي أبو نصر من سكان مخيم جنين، أثناء مروره على حاجز عسكري قرب مدينة رام الله.

واقتحمت قوات الاحتلال ضاحية إكتابا بطولكرم، واعتقلت الأسير المحرر محمود مصطفى عسس بعد مداهمة منزله في حي إسكان الموظفين، وتفتيشه وتخريب محتوياته.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الشقيقين ظاهر وطاهر عقاب راضي بعد مداهمة منزلهما في بلدة اللبن الغربي غرب رام الله، وذلك بعد أسبوع واحد من الإفراج عنهما.

واقتحمت قوات الاحتلال صباحاً مخيم الأمعري في مدينة رام الله، واعتقلت الشاب عبد ريحان بعد مداهمة أحد المنازل في المخيم.

غ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة