مستوطنون وشرطة الاحتلال يعتدون على قاصر في البلدة القديمة من القدس

مستوطنون وشرطة الاحتلال يعتدون على قاصر في البلدة القديمة من القدس
القدس - متابعة صفا

اعتدت مجموعة من المستوطنين وعناصر من شرطة الاحتلال الإسرائيلي الخاصة، بالضرب المبرح على قاصر أثناء ممارسته رياضة الركض في البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، بإصابة القاصر آدم ماجد الرشق (16 عامًا) بنزيف في عينه اليمنى ورضوض وكدمات في جسده، جراء اعتداء عناصر الوحدات الخاصة والمستوطنين عليه عند باب الجديد بالبلدة القديمة بالقدس.

وقال والده ماجد الرشق لوكالة "صفا"، إن شرطة الاحتلال اتصلت عليه ليلة أمس وطلبت منه الحضور لمركز المسكوبية لاستلام نجله آدم، وتسليمه هويته الشخصية وهاتفه النقال، دون التحقيق معه أو توجيه أي تهمه له.

وأضاف أنه تفاجأ عند مشاهدة نجله مصاب بكدمات ورضوض في وجهه وعينه وجسده، بعد اعتداء عناصر الوحدات الخاصة عليه بوحشية ليلة أمس، فنقله للعلاج في مستشفى "هداسا"عين كارم، وأبلغه الأطباء أنه مصاب بنزيف بعينه اليمنى، ويمنع من الخروج من المنزل لمدة أسبوع.

ولفت إلى أن نجله آدم يتعلم رياضية الملاكمة، ويذهب يوميًا للركض في مسارات من البلدة القديمة مرورًا بغربي القدس حتى يصل بيت صفافا.

وأوضح أن مستوطنين اعتدوا على نجله آدم خلال الركض ليلة أمس بالقرب من باب الجديد، ورشقوا عليه الحجارة والزجاجات الفارغة، فهرب منهم.

وأضاف أن المستوطنين اتصلوا بشرطة الاحتلال، الذين حضروا للمكان وضربوا آدم بجهاز الهاتف على عينه وطرحوه أرضًا واعتدوا عليه بالضرب بوحشية على رأسه وجسده، دون سبب قبل اقتياده للمسكوبية غربي القدس المحتلة.

يشار إلى أنه منذ الأيام الأولى للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، شن المستوطنون هجمات عنيفة واعتداءات طالت الفلسطينيين في مختلف مناطق الضفة الغربية، والقدس المحتلة.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة