ردًا على العدوان ضد غزة واليمن

القوات اليمنية تستهدف سفينة إسرائيلية وتقصف بالصواريخ الباليستية أم الرشراش

صنعاء - صفا

أعلنت القوات المسلّحة اليمنية، مساء الخميس، استهدافها سفينة إسرائيلية في خليج عدن، وإطلاقها عدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة تجاه أهداف إسرائيلية في أم الرشراش بالداخل المحتل، انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وردًا على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن.

وقالت القوات المسلحة، في بيان وصل وكالة "صفا":"استهدفتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى سفينةً إسرائيليةً ( MSC DARWIN ) في خليجِ عدن، وذلكَ بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وعددٍ منَ الطائراتِ المسيرة"، مشيرةً إلى أنّ العملية حققت أهدافها بنجاح.

وأشارت إلى "إطلاق القوة الصاروخيّة عددًا منَ الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ على عددٍ منَ الأهدافِ التابعةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلة".

وأكدت القوات المسلحة اليمنية "استمرارَها في نصرةِ الشعبِ الفلسطينيِّ من خلالِ منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ في البحرين الأحمر والعربي وفي المحيطِ الهنديِّ وكذلكَ في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ على أهدافِ العدوِّ الإسرائيليِّ في فلسطينَ المحتلةِ".

وشددت على أنّ "هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة".

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة