الاحتلال يعتقل 15 مواطناً في الضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال، يوم الاثنين، 15 مواطناً، خلال اقتحام مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصار محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من بلدة ميثلون جنوبي جنين، هم: الشقيقين محمود وكايد نعيرات، وأيهم جهاد نعيرات ويزن لؤي نعيرات، بعد دهم منازلهم والعبث بمحتوياتها.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدات عرابة، ويعبد والزبابدة وسيلة الظهر، وداهمت عدداً من المنازل دون التبليغ عن اعتقالات.

ومن قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين محمد رجب الأقرع ومحمد ترابي، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

وأصيب شاب برضوض إثر اعتداء قوات الاحتلال عليه خلال اقتحام منزله في مدينة طوباس، فيما اعتقل الشاب محمود محمد فقهاء (24 عاماً)، بعد دهم منزله وتحطيم محتوياته.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن أحمد سامر محمد دوابشة، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، ومداهمة عدة منازل في قرية دوما جنوبي المدينة.

وذكرت مصادر محلية أن قوة خاصة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة دوما بشاحنة تجارية، واعتقلت الشاب دوابشة بعد مداهمة منزل عائلته منزل شقيقته.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة شرقي نابلس بعدد كبير من الآليات ترافقها جرافة عسكرية، وحاصرت مداخل المخيم وشرعت بتجريف مدخله الرئيسي وتدمير البنية التحتية.

ودارت اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال، وتم تفجير عدد من العبوات الناسفة في آليات الاحتلال، أصيب خلالها شاب بالرصاص الحي في القدم، كما أصيب أحد الجنود.

وداهمت قوات الاحتلال عدداً من المنازل وفتشتها في المخيم واعتقلت خمسية مواطنين، هم: زكريا بهنجاوي، وأبناؤه حسن، أدهم ونور، والشاب عبد الطيراوي.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن عادل عيسى حسين (52 عاماً) ، من منزله في شارع الصف وسط مدينة بيت لحم.

س ز

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة