أشادت بكافة فصائل المقاومة

حماس تنعى شهداء طولكرم وتدعو للنفير العام في الضفة والقدس

غزة - صفا

زفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الجمعة، شهداء طولكرم، وأشادت بتصديهم البطولي لعدوان الاحتلال على مخيم نور الشمس وفي مقدمتهم الشهيد القائد محمد جابر "أبو شجاع" قائد كتيبة طولكرم في سرايا القدس وكافة رفاقه المقاومين.

وأشادت حماس، في تصريح وصل وكالة "صفا" ببطولات أبناء شعبنا ومجاهدي كتائب القسام وسرايا القدس وكافة فصائل المقاومة الذين لقنوا العدو درساً قاسياً وأثخنوا فيه وفي آلياته.

وحيّت الحركة جماهير الضفة الغربية الذين لا يزالون منخرطين في طوفان الأقصى؛ ويلبون نداء المقاومة والدفاع عن الأرض والعرض رغم وحشية الاحتلال وبطشه، ويثبتون أن أي اقتحام لجنود الاحتلال بالضفة لن يكون نزهة.

وأكدت حماس أنّ شعبنا المجاهد لن يسمح للاحتلال أن يستفرد بغزة أو الضفة أو القدس أو أي جزء من الوطن، وسيتصدى لكل سياسات ومخططات الاحتلال الرامية لتصفية قضيتنا والنيل من حقوقنا، وسيقف سداً منيعاً أمام غطرسة الاحتلال وجرائم مستوطنيه، ومحاولاته المستمرة لتهويد الأقصى وتدنيسه.

وأكدت الحركة ضرورة تواصل وتكثيف الحشد والرباط، وحالة النفير العام في الضفة والقدس، و تصعيد المواجهة والاشتباك وإرباك الاحتلال في كل المناطق وبشتى السبل والأدوات.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة