لليوم السابع على التوالي

3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات

استمرار القصف الإسرائيلي على مخيم النصيرات لليوم السابع على التوالي
غزة - متابعة صفا

استشهد 3 مواطنين وإصابة عدد آخر، يوم الثلاثاء، إثر القصف الإسرائيلي المتواصل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، بوصول 3 شهداء وعدد من الإصابات من منطقة المخيم الجديد إلى مستشفى العودة بالنصيرات، نتيجة استمرار القصف المدفعي المتواصل.

وأشار مراسلنا، إلى إصابة عدد من المواطنين صباح اليوم، إثر استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلية نازحين قرب مدرسة المفتي في محيط مسجد خالد الخطيب، غرب مخيم النصيرات.

ونوه إلى استمرار الاشتباكات العنيفة والقصف المدفعي على شمالي النصيرات منذ ساعات، لافتًا إلى أن غارتين جويتين إسرائيليتين استهدفتا محيط مسجد معاذ بن جبل في المخيم الجديد بالنصيرات.

وذكر مراسلنا، أن آليات الاحتلال التي تطلق النار والقذائف المدفعية تتمركز في منطقتي المغراقة والزهراء، خلف وادي غزة شمال النصيرات، وتنفذ أعمال تجريف واسعة.

ولليوم السابع على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليته العسكرية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وسط قصف مكثف أوقع عشرات الشهداء والإصابات في صفوف المواطنين.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 33797 شهيدًا و76465 إصابة، فيما لا يزال آلاف المواطنين في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة