حماس تدعو لتصعيد كافة أشكال المقاومة لردع المستوطنين عن جرائمهم

غزة - صفا

دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الإثنين، كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلّة إلى تكثيف وتصعيد كل أشكال العمل المقاوم، والتصدي لهجمات المستوطنين الوحشية بكل قوةٍ، لردعهم، وكسر هذه الموجة الإجرامية.

وقالت حماس، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إنّ "تمادي المستوطنين في اعتداءاتهم على القرى والبلدات والتي أسفرت اليوم عن استشهاد شابين وإصابة عدد آخر من المواطنين جراء هجوم همجي على خربة الطويل شرق عقربا جنوبي مدينة نابلس هو استكمال لمسلسل الإجرام الذي ترعاه حكومة الاحتلال النازية وقادتها المجرمون، المحرّضون على دماء شعبنا ومقدراته".

وإذ تزف الحركة الشهيدين البطلين لتؤكد "أنّ هذه الدماء لن تذهب هدرًا، بل ستُنبِت ثأرًا ونارًا لتحرق الاحتلال وقطعان مستوطنيه، فصمود وعزم شعبنا لا تثنيه المجازر ولا بطش الاحتلال، الذي فشلت كل محاولاته لإخماد المقاومة في الضفة الغربية".

وأكدت حماس أنّ هذه الهجمات المنظمة والمتصاعِدة لميليشيات المستوطنين، على المواطنين وممتلكاتهم، واستخدامهم للرصاص الحيّ بشكل مباشرٍ صوب المواطنين، هو تصعيد خطير، ودليل على وحشية الاحتلال، وإيغاله في الدم الفلسطيني ورغبته الجامحة في تهجيره عن أرضه لتنفيذ مخططاته الخبيثة لتصفية القضية الفلسطينية.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة