حماس: نبارك لرئيس المكتب السياسي للحركة ارتقاء 7 من أبنائه وأحفاده

حماس: نبارك لرئيس المكتب السياسي للحركة ارتقاء 7 من أبنائه وأحفاده
صفا

باركت حركة المقاومة الإسلامية حماس، يوم الأربعاء، لرئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، ارتقاء سبعة من أبنائه وأحفاده، إثر غارة إسرائيلية غادرة وجبانة استهدفتهم في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأكدت الحركة في بيان ورد وكالة "صفا"، أن الشعب الفلسطيني بكل مكوناته وأطيافه موحد في طريق التحرير والعودة، والبذل والعطاء والصبر كما في التضحية والفداء والاستشهاد، ويقدم من دماء وأرواح قادته ورموزه وأبنائهم وأحفادهم، كما يقدم كل أبنائه في هذه المسيرة المباركة".

وأوضحت الحركة في بيانها، أن "استهداف جيش الاحتلال لقادة الحركة وأبنائهم وعائلاتهم ما هي إلا محاولات يائسة من عدو فاشل في الميدان، ومذعور من ضربات المقاومة وبسالتها وكمائنها المحكمة ضد جيشه الجبان".

وشددت على أن "هذه المحاولات لن تفلح في كسر إرادة الصمود لدى كل أبناء الحركة والشعب الفلسطيني العظيم في قطاع غزة، ولن تزيدهم إلا ثباتًا وإصرارًا على مواصلة المعركة حتى دحر الاحتلال وتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة".

وأضافت، "يتوهم الاحتلال حالمًا أن تصعيد إرهابه وحرب الإبادة الجماعية وقصفه الهمجي ضد المدنيين العزل من أبناء شعبنا في قطاع غزة، سيحقق له إنجازًا في مسار المفاوضات بعد فشله الذريع في تحقيق أيّ من أهدافه العدوانية"، متابعة، "هذه الدماء الزكيّة التي سالت على أرض غزة اليوم، وهذه التضحيات والبطولات، ستكون وقودًا يقوّي الحاضنة الشعبية للمقاومة، ويلهبها ضد العدو الإسرائيلي، ويُذكي عزائم المجاهدين على الأرض حتى دحر الاحتلال وزواله". 

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة