web site counter

مسيرات ووقفات حاشدة في الأردن دعما لغزة وتنديدا بالعدوان

عمان - صفا

انطلقت بعد صلاة الجمعة اليوم، مسيرات حاشدة في العاصمة الأردنية عمان ومختلف المحافظات تنديدا ورفضا للعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني.

وشارك آلاف الأردنيين في محافظات المملكة كافة، للجمعة الـ 25 على التوالي، في مسيرات ووقفات، تنديدا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

وانطلقت مسيرة حاشدة من أمام المسجد الحسيني وسط العاصمة عمان، بمشاركة مختلف أطياف المجتمع الأردني، دعما للشعب الفلسطيني.

وفي محافظة الطفيلة، عبّر المشاركون عن تنديدهم بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مطالبين بوقف الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني، وقتل الأطفال والنساء وتجويع الشعب الفلسطيني.

وفي محافظة الزرقاء، ندد المشاركون في المسيرة بازدواجية المعايير الدولية تجاه القضية الفلسطينية، ورفعوا شعارات تندد بالعدوان على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وطالبوا المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لوقف الحرب المستعرة والمدمرة على غزة.

وفي محافظة الكرك، طالب المشاركون بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وحماية المدنيين من المجازر.

وندد المشاركون بمسيرة في محافظة العقبة بالعدوان الإسرائيلي على غزة، وطالبوا بوقفه وبحماية المدنيين.

كما ندد المشاركون في المسيرات والوقفات، بجرائم الحرب التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا في قطاع غزة، مطالبين المجتمع الدولي بالتحرك لوقف العدوان.

ورفع المشاركون شعارات تندد بالعدوان الإاسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، وطالبوا بوقف الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة فورا.

كما ندد المشاركون في المسيرات بالعدوان الإسرائيلي الذي يستهدف الأطفال والنساء والشيوخ ودور العبادة والمدارس والمستشفيات، وطالبوا بوقف حرب الإبادة والتطهير العرقي التي يشنها الاحتلال على شعبنا.

المصدر: السبيل

/ تعليق عبر الفيس بوك