web site counter

ردًا على العدوان ضد غزة واليمن

القوات اليمنية تعلن بدء توسيع عملياتها ضد السفن الإسرائيلية في المحيط الهندي

صنعاء - صفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، يوم الجمعة، بدء توسيع نطاقِ عملياتِها العسكرية ضدَّ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المرتبطةِ بالكيان الإسرائيليِّ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ لتشملَ المحيطَ الهنديَّ طريقَ رأسِ الرجاءِ الصالح، انتصارًا لغزة وردًا على العدوان ضد اليمن.

وقالت القوات اليمنية، في بيان وصل وكالة "صفا":" تنفيذا لتوجيهاتِ السيدِ القائدِ عبدِالملكِ بدرِ الدينِ الحوثيِّ في الانتصارِ لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ للعدوانِ والحصارِ في قطاعِ غزة، واستجابةً لنداءاتِ أبناءِ شعبنا اليمنيِّ وكلِّ أحرارِ أمتنا، بدأتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ وبعونِ اللهِ تعالى في توسيعِ نطاقِ عملياتِها العسكرية ضدَّ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المرتبطةِ بالإسرائيليِّ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ لتشملَ المحيطَ الهنديَّ طريقَ رأسِ الرجاءِ الصالح".

وعليه، حذّرت القوات اليمنية كافةَ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ أوِ القادمةِ منها بعدمِ المرورِ من طريقِ رأسِ الرجاءِ الصالحِ، وإلّا فإنها ستصبح هدفًا مشروعًا للقوات.

كما أعلنت القوات اليمنية استهدافها سفينة ( pacific 01 ) الإسرائيليةِ في البحرِ الأحمرِ وذلكَ بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبة.

فيما "نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ عمليةَ استهدافٍ لمدمرةٍ أمريكيةٍ في البحرِ الأحمرِ وذلكَ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقدْ حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ"، وفق البيان.

ونفذت القوات المسلحة اليمنية ثلاثَ عملياتٍ ضدَّ ثلاثِ سُفُنٍ إسرائيليةٍ وأمريكيةٍ في المحيطِ الهنديِّ وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ والطائراتِ المسيرةِ، مشيرةً إلى أنّ العمليات الثلاثة حققت أهدافَها بنجاح.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية أنها "لن تتوقفَ عن منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ وكذلكَ المحيطِ الهنديِّ إلا عندَ إيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن إخوانِنا المجاهدين في قطاعِ غزة".

/ تعليق عبر الفيس بوك