web site counter

الجهاد الإسلامي تهنئ بحلول شهر رمضان وتؤكد أن المقاومة مستمرة

غزة - صفا

هنأت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأمة والشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة بمناسبة شهر رمضان المبارك الذي يأتي هذا العام والحرب تدخل شهرها السادس على التوالي.

وفي تصريح صحفي نشرته الأحد وحصلت صفا على نسخة منه أكدت الجهاد الإسلامي على إن "مقاومتنا مستمرة، وستواصل -بإذن الله- ضرباتها وصولاتها انطلاقاً من كافة الميادين والساحات لاسيما في غزة والضفة الغربية".

وأضافت: "نطمئن جماهير أمتنا وأحرار العالم، بأن مقاومة الشعب الفلسطيني بألف خير، وهي في أوج عطائها، ولن تسمح بإنفاذ مخططات العدو ومكائده ضد شعبنا وقضيتنا".

وقالت الجهاد: "إن تدنيس الاحتلال وعصابات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، وتقييدهم لحركة ووصول المصلين إليه، لعب بالنار، لن نقف إزاءه وأحرار شعبنا مكتوفي الأيدي".

وشددت على "إن المعاني والقيم التي يعززها فينا شهر رمضان المبارك، حاضرة في وعينا، وسيترجمها شعبنا الأبي الصامد واقعاً يلجم فيه المحتل ويحبط مخططاته".

وأشارت إلى "أن المسؤولية الملقاة على عاتق شعوب أمتنا العربية والإسلامية تتعاظم خلال هذا الشهر الفضيل، فالانتصار للشعب الفلسطيني واجبٌ لا يعلو عليه أي واجب".

وختمت بيانها: بـ "نهنئ أهلنا في غزة العزة رجالاً ونساءاً وأطفالاً بهذا الشهر المبارك، ونسأل الله أن يُعظم أجورهم، ويبارك في صبرهم وجهادهم، والتهنئة موصولة لجماهير شعبنا الأبي في كافة أماكن تواجده، ولأحرار أمتنا كل أمتنا، ونخص بالذكر أشقاءنا الذين انتصروا لمقاومتنا في اليمن ولبنان والعراق".

/ تعليق عبر الفيس بوك